التيك توكيون فتحوا قنوات في اليوتيوب

  צפיות 5,145,891

BarryTube

3 חודשים לפני

اللهم صل وسلم على محمد
المقطع اللي راح : ilpost.info/soft/wyd-w/n5auxa-ikqGEitI.html

حساباتي في مواقع التواصل :

انستقرام : barry4reall


سناب شات : www.snapchat.com/add/barry4reall


تويتر : barry4reall



للاعلان : barryforads@gmail.com


اللهم صل وسلم على محمد

תגובות
BarryTube
BarryTube 3 חודשים לפני
الرجاء التواصل على الانستقرام لدفع الجزية : instagram.com/barry4reall?igshid=14dymiki1pjpb
iu0 s
iu0 s שעה לפני
👋هاي باري🥰باري انت افضل يتيوبر💓
Dana A
Dana A יום לפני
باري لله يعيني ابي اغير اسمي انا اسمي دانه او ما يقاد بس ولله الفيديو حلو كل مره يطلعلي ادخل عليه💔
x 18
x 18 7 ימים לפני
ا
Hatim Qarah
Hatim Qarah 10 ימים לפני
اوكي
AlMutasim Sawaei
AlMutasim Sawaei 12 ימים לפני
حبيبي تلعب Tlou2
iu0 s
iu0 s שעה לפני
باري ولله تستهر ليك جستر ذاء طلع من مستشفاء المجنين
MC.ROO3B
MC.ROO3B 3 שעות לפני
ههههههههههههههههه. قوووووووويه بلغ انقوووووووولا يعلمه الرجووووله شبه البنات في قرية وش اسمهااا. ملاذ انقولا 😂😂🤣🤣
Y.N.A.L
Y.N.A.L 4 שעות לפני
بعد المرة السابعة والعشرين من اعادة الفيديو اناشدك ياباااري ارحم جدنا نزل مقاطع ياخي 🤦🏻‍♂️
imo Kac
imo Kac 6 שעות לפני
زعتر
CAT CUTE
CAT CUTE 6 שעות לפני
ارجوك دخل انقولا علي كل فيديو هههههههههه ولله يضحك
CAT CUTE
CAT CUTE 6 שעות לפני
ههههههههههه
Rafa3 Amireche
Rafa3 Amireche 8 שעות לפני
إنت أفضل يوتيوبر
Rafa3 Amireche
Rafa3 Amireche 9 שעות לפני
أنا بحبك يا باري
ستيف الجلاد
ستيف الجلاد 10 שעות לפני
بنات المتوسطة لماذا نحن هنا 😂😂😂😂
mohammed hassan
mohammed hassan 18 שעות לפני
كما يقول المثل العصافير على أشكاله تقع
R.65
R.65 20 שעות לפני
الحين انا ابي اعرف كل شيء يصير غلط في هاذي الدنيا قلتو المتوسط لييييش طيب؟؟!
taleb mashhor
taleb mashhor 21 שעה לפני
انا كا عنزي متبري منو
Youcefغبتبخاوملز Alliche
Youcefغبتبخاوملز Alliche 23 שעות לפני
انا علمتو
Ali Alsabaj
Ali Alsabaj יום לפני
لمتلقونللاننرازومتطزم
وهج السفياني
وهج السفياني יום לפני
ههههههههههههههههههههه
KING 775
KING 775 יום לפני
لا
وسن المالكي
وسن المالكي יום לפני
بغيت اعطيك الايك المقلوب لي جستر وتذكرت انه مقطعك مستحيل اعطيك دس لايك
وسن المالكي
وسن المالكي יום לפני
باري صوتك حلو مع صدا
صفاء safaa
صفاء safaa יום לפני
شكل بنات المتوسط لماا باري شبهم بجستر🤡💔
Army Noor
Army Noor יום לפני
جستر بعد الفيديو: بكاء وبغى ينغمي عليه من الخوف💔😂😂😂
حمدان العامري
حمدان العامري יום לפני
😂😂😂😂😂😂 يمكن كان راح خروووف العيد 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 ツ
JAWAHER𓆪-
JAWAHER𓆪- יום לפני
باري حط قلب لي🙂💔
yyy jjj
yyy jjj 2 ימים לפני
احبك مره مره مره
Ovi K
Ovi K 2 ימים לפני
0:06 يا جماعة دي نفس غرفة و ملابس باري 😲 !! طلعوا في يده 🙉👌💥💥😈😈😈 !! و أخيرا عرفنا إيش لونه !! 😲🤣🤣🤣 خلاص بسمي نفسي المخقق كونان 😎😎😎💣💣💥💥💥👌👌🐪🐪🐪🐪🐪🐪 GG Brothers !! شقل لاآآآح 🐪🐪🐪🐪🐪🐪
Maiasem Maiasemahmed
Maiasem Maiasemahmed 2 ימים לפני
باري تكفا سوي فيس كام
برا ليس !
برا ليس ! 2 ימים לפני
سافج
برا ليس !
برا ليس ! 2 ימים לפני
سافج
DENO KING
DENO KING 2 ימים לפני
جستر ابو كلب
قناة القران والاحاديث
قناة القران والاحاديث 2 ימים לפני
وانا قاعد اتفرج على المقطع 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂🦁😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂👍❤️😍
ᏦᎪᎡᎽᏃᎷᎪ, ᎩᎢ
ᏦᎪᎡᎽᏃᎷᎪ, ᎩᎢ 2 ימים לפני
😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
orca 99
orca 99 2 ימים לפני
3:16 عدلها في قناته غير الصورة الا في المقدمة فك اللايك و الديس لايك كل هذا بعد ما عرف انو الامير كاكا كاكالومبو جاي ههههههههههههههههههه
قحطاني و افتخر
قحطاني و افتخر 2 ימים לפני
شكرا
محمد الجهني MohamedAljuhani
محمد الجهني MohamedAljuhani 2 ימים לפני
انقتلت بالمقطع ذا 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
Wild Hasan Wild Zain
Wild Hasan Wild Zain 2 ימים לפני
10k dislikes are j s t r but with way too many accounts
sadki ahmed
sadki ahmed 3 ימים לפני
و الله اسطوره
laith qaeis
laith qaeis 3 ימים לפני
ياخي هسه انتي مسوي فيديو ليش حاط لعبة لاست اوف اس تحرك علينه 😂💔
Rashd R
Rashd R 3 ימים לפני
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عطوش الحربي
عطوش الحربي 3 ימים לפני
والله انك صدق
عائشه علي
عائشه علي 3 ימים לפני
عرف عن نفسك والماعز ههههه
عائشه علي
عائشه علي 3 ימים לפני
ما ما ما ههههههههههههههههههههههههههههه
Toki ninja
Toki ninja 3 ימים לפני
حتى صديقي لوفي قال وات أنيقا إتيس
عباس السعدون
عباس السعدون 3 ימים לפני
حملة توصيل باري ال ٦ مليون
moslm moslm
moslm moslm 3 ימים לפני
أنت أعظم يوتيبر في العالم 😁😂🤣
علاوي ابو البلاوي
علاوي ابو البلاوي 3 ימים לפני
8:06 ماذا صديك ج س ت ر
مريوم aaa
مريوم aaa 4 ימים לפני
هههههههه 🤣🤣🤣
hayvin kurdish
hayvin kurdish 4 ימים לפני
ههههههه
muneer jfit
muneer jfit 4 ימים לפני
انا بس لزم لزم اليوتيوب يتغفل عند جستررر بس الا البنات بس ليش انتا ما تقول الاولاد هااا احبك و متى تضهر لنا وجهك
Raouf Rch
Raouf Rch 4 ימים לפני
انا وضعتلك لايك بالمقلوب👍👎😂😂
دانا / DANA
دانا / DANA 4 ימים לפני
متابعه جديده .🤓. ولله ما ابي شي ولله بس ابي اقول اني جديده ولله اني مو شحاذه ولله ما ابي لايكات لاتعطيني لايك يا ويليك
Nourlakhdar62 Nourlakhdar62
Nourlakhdar62 Nourlakhdar62 4 ימים לפני
محميت التيك توك 😂
ناصر منسي
ناصر منسي 4 ימים לפני
هههههههههههههههههههههههههههه التقليد اللي عشان الكوبيرايت بدايه المقطع
ALASTOR
ALASTOR 4 ימים לפני
الي يقتل جاستر راح أشهد معاه في المحكمة وأعطية 1000 ريال
ALASTOR
ALASTOR 4 ימים לפני
بدون أهانا أرجوك يا قيصر باري بطل تعرض ذيول كلاب التيك توك ولله بعد ماشفت واحد من مقاطعه صار نفسي أجطعه وعملو صلطه وأكله علي الغدا وجفف جلدو وعمل منو صندوق رمل للقطتي وستعمل سنانو كسلسله
ALASTOR
ALASTOR 4 ימים לפני
حد يقولي من قالو أفتح قناه عشان أمسكه أكسر وجه الجابه
S V G
S V G 4 ימים לפני
والله بدونك كان العالم تشوف هذولا و متونسين
U A S A S U KE
U A S A S U KE 4 ימים לפני
Hhhhhhhhhhhh😂😂😂😂ولاه تضحكني دايماههه
DJAOUAD DB
DJAOUAD DB 4 ימים לפני
عندي سؤال ليش جستر يلبس و يتحدث زي البنات؟
علي محمد
علي محمد 4 ימים לפני
اسم اللعبة الي يلعبها باري وش اسمها؟
محمد القحطاني
محمد القحطاني 4 ימים לפני
ما أدري ليه ج س ت ر يلبس نضارة الماين كرافت في كل فديو🤨
ميساء القحطاني
ميساء القحطاني 5 ימים לפני
يرحم أمكم فكونا قسم بالله مو كل بنات المتوسط كذا شفتوا لكم كم بنت في التيك توك حسبتونا كلنا كذا ترى مو كلنا مثلهم حتى احنا متقرفين منهم اكثثر والله وصرنا نتفشل منهم بس ترى مو كلنا كذا بشويش علينا😿 🙅
حسام خرمي
حسام خرمي 5 ימים לפני
يشباب من يكره جستر لايك
روز رايز
روز رايز 5 ימים לפני
استمر ياوحش🏅💎
سلمان محمد القحطاني
سلمان محمد القحطاني 5 ימים לפני
لا
باسط عبد الغني
باسط عبد الغني 5 ימים לפני
تصدقون انو جستر خكري
فاطمة احمد
فاطمة احمد 5 ימים לפני
مين شاف الفيديو اكثر من مرة 🗿👍
kemo Mostafa
kemo Mostafa 5 ימים לפני
عن طريق ايه ادفع
علي غالي.
علي غالي. 5 ימים לפני
لالالالالالا
نوره ه
نوره ه 5 ימים לפני
ترا أن تكلمت عن جستر تندم😠🔥
Elaf 1010
Elaf 1010 6 ימים לפני
ههههههههههههههههههههههههههه مين جستر ذا كمان والله دمو ثقيل
شموخ العنزي
شموخ العنزي 6 ימים לפני
🇺🇸⚔️🇷🇺☢️⚠️☢️
شموخ العنزي
شموخ العنزي 6 ימים לפני
مشارى عايد
Hana _.
Hana _. 7 ימים לפני
3:46 اشعر بالأهانه شبيها حركات بنات المتوسط🌚💔 اكو عاقلات مو كلهن ذاك🌞✋💔
جيش ببجي و جلادين Lione
جيش ببجي و جلادين Lione 7 ימים לפני
تم الغاء اشتراك من قنات جستر 😏
طه الحسين
طه الحسين 7 ימים לפני
😂😂😂😂😂😂😂😂
Charbel Cherro
Charbel Cherro 7 ימים לפני
King king oustoura
PS L A G 999
PS L A G 999 7 ימים לפני
12:11 توماس شيلبي لايت😂😂😂👌👌👌👌
ABN_AL_IRAQ C5
ABN_AL_IRAQ C5 7 ימים לפני
ج س ت ر مشتهي👎🙃👀
خالد سليمان خلاف
خالد سليمان خلاف 7 ימים לפני
باري تيوب انت ساكن بالجامعه؟
Muhammad Musabah
Muhammad Musabah 7 ימים לפני
وين باري تيوب
yujiro hanma
yujiro hanma 7 ימים לפני
باري من فين جبت صورة حي الجامعة😂😂؟؟؟.
شهد عسيري
شهد عسيري 7 ימים לפני
لا ذاك اسمه دارون في التلفزيووووون بس والله الله يعينك عليه والله انه (ابو كلب) صدق يقهر ج س ت ر 💩
Mohamed ayoub
Mohamed ayoub 8 ימים לפני
ل
silnce gemar
silnce gemar 8 ימים לפני
مو كل حاقيين التيك توك سئ و مو كل الفتحو قنوات منهم مو سيئين
Smart Women
Smart Women 8 ימים לפני
مين لاحظ انو جستر يشبه ريفكا الجزائري 😂
alaa barware
alaa barware 8 ימים לפני
12:28 😂😂😂😂😂
Ahmed Adnan
Ahmed Adnan 8 ימים לפני
سويت لكولكو ماصرت مشهور انكه كاذب يا بوني 🤣🤣استمر😘
احب الله 89.
احب الله 89. 8 ימים לפני
يايها الاخوة الكرام لو كانت اغنية او مباراة لا وصل عدد المشتركين الى الملايين لكن عندما جاء القران وكلام الله تعالى وعباد صالحين يتلونه لم يفوق عدد المعجبين الف شخص ف يايها الاخوة ساهموا في نشر كلام الله الى جميع المواقع لكي تنالوا الاجر ان شاء الله
mohammad satar xadetion
mohammad satar xadetion 9 ימים לפני
انا خليته يفتح قناه
S 7
S 7 9 ימים לפני
كفوووو👌🏻
3ahed sta r
3ahed sta r 9 ימים לפני
12:30 وربي قويه الميم
ميسم فاملي ميسم
ميسم فاملي ميسم 9 ימים לפני
ههه
لا اسم ʕ•ᴥ•ʔ
لا اسم ʕ•ᴥ•ʔ 9 ימים לפני
.
said العاب سعيد
said العاب سعيد 9 ימים לפני
والله انت اسطورة
محمد عزازمه
محمد عزازمه 9 ימים לפני
مين بي حب جستر الكلب انا من القافله وا حب باربي
Youssef Alaa
Youssef Alaa 9 ימים לפני
مو جستر جسطر🤣🤣🤣🤣🤣🤣
Ali GT R YjY
Ali GT R YjY 9 ימים לפני
هههههههههههههههههههههههههه
Hdgdmndhdhd Jdjdje
Hdgdmndhdhd Jdjdje 9 ימים לפני
انت باري بس طقطقا على الناس شفت إذا مالمت نفسك نحن النقا نكسرك
Osman Shackan
Osman Shackan 9 ימים לפני
باري أسطورةة لأي مقطورةة 😂😂😂😂😂😂😂💔
skills devel
skills devel 9 ימים לפני
شسم اللعبة الي تلعبها ؟
محمد العجلان
محمد العجلان 9 ימים לפני
اسطورة كمل ولا شي
Zho_o Q
Zho_o Q 9 ימים לפני
بسكوةأبوكلب♥️♥️♥️♥️♥️🤣🤣🤣🤣🤣🤣
جستر رد علي 😤
12:17
BarryTube
צפיות 6 מיליון
يوتيوبرز تكلموا عني !!🤬😤
12:41
BarryTube
צפיות 4.2 מיליון
מושיקו מור - יפה שלי
3:58
MoshikoMOfficial
צפיות 1.6 מיליון
Halloween Stereotypes
10:47
Dude Perfect
צפיות 12 מיליון
שחר חסון - תו סגול מטאלי
17:50
קומדי בר T.V
צפיות 67 אלפי
הפסטיגל החדש
4:05
NotATaco
צפיות 59 אלפי
اغنيتي انتشرت في التيك توك !!!
11:58
مضاربة سوار شعيب وهيونة !
15:15
BarryTube
צפיות 4.1 מיליון
بث فورت نايت : ستريم سنايبر ! | Fortnite
2:15:41
BanderitaX Extra
צפיות 1.8 מיליון
القرود خرجوا عن السيطرة من جدد
07:36
מושיקו מור - יפה שלי
3:58
MoshikoMOfficial
צפיות 1.6 מיליון
Halloween Stereotypes
10:47
Dude Perfect
צפיות 12 מיליון
שחר חסון - תו סגול מטאלי
17:50
קומדי בר T.V
צפיות 67 אלפי
הפסטיגל החדש
4:05
NotATaco
צפיות 59 אלפי
The Ultimate "Brother Bear" Recap Cartoon
3:40
Cas van de Pol
צפיות 3.8 מיליון
Trump and Biden Face Off In Final Debate | The Tonight Show
10:55
The Tonight Show Starring Jimmy Fallon
צפיות 1.5 מיליון
Joe Rogan Experience #1555 - Alex Jones & Tim Dillon
3:11:09
PowerfulJRE
צפיות 9 מיליון
Everything Wrong With Jennifer's Body In 18 Minutes Or Less
19:30
مين عالباب ! حدا يرد ! - وطن ع وتر
8:24